Home » » الدورة السادسة للسباق الوطني الجامعي على الطريق بورزازات

الدورة السادسة للسباق الوطني الجامعي على الطريق بورزازات



بمبادرة من الكلية متعددة التخصصات بورزازات ينضم طلبتها خصوصا طلبة السنة الثالثة من شعبة اللغات الأجنبية المطبقة : تجارة و تواصل، و بتنسيق مع فضاء درعة للتربية و الثقافة و العلوم يوم السبت 2 ماي 2015 على الساعة التاسعة صباحا الدورة السادسة من السباق الوطني الجامعي على الطريق تحت شعار « الرياضة الجامعية جسر لتجسيد قيم التضامن و التعايش و التسامح ».
وأفاد بلاغ للجهة المنظمة أن تنظيم هذا الملتقى الرياضي يندرج في إطار الأنشطة الرياضية و الثقافية التي دأبت الكلية إلي تنظيمها من اجل ترسيخ قيم التضامن و التسامح و التعايش و الذي من المنتظر أن يشارك فيه أزيد من 1000 عداء و عداءة كبارا و صغارا من مختلف المدارس و الاعداديات و الثانويات العمومية و الخصوصية بالإضافة إلى مختلف الجمعيات الرياضية الإقليمية و الوطنية، و الأطفال دوي الاحتياجات الخاصة من جمعية ابتسامة.
و أضاف نفس البلاغ انه من المتوقع أن تعرف الدورة السادسة لهذه المنافسة الرياضية مشاركة عدائين و عداءات من هواة سباق المارطون مغاربة و أجانب من مختلف أنحاء العالم.
وتجدر الاشارة ان مضمار هذا السباق يمتد على طول 10 كلم بالنسبة للكبار و 800 متر بالنسبة للصغار
(اقل من 15 سنة)، و دوي الاحتياجات الخاصة لزرع روح المواطنة و المنافسة الشريفة في صفوف هذه الفئة العمرية و تشجيعها على  ممارسة الرياضة .   
وسينتهي السباق أمام التحفة المعمارية التاريخية « قصبة تاوريرت » في قلب مدينة ورزازات، و هو الموقع نفسه الذي حدد كنقطة انطلاقة السباق.
للإشارة فان عملية التسجيل و سحب صدريات المشاركة ستنطلق يوم 27/28/23/30 من هذا الشهر في الكلية متعددة التخصصات بورزازات، و يوم الجمعة فاتح ماي قرب قصبة تاوريرت ابتداءا من الساعة الرابعة بعد الزوال ، ويوم  السبت 2 ماي قبل بدئ السباق.

Share this article :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire